أشبيلية يسقط الريال بالقاضية ويعمق أحزان رونالدو

16 سبتمبر 2012 الساعة 1:04 مساء

ضاعف أشبيلية من محنة ريال مدريد في الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم وألحق به الهزيمة الثانية في أربع مباريات خاضها بالمسابقة بعدما تغلب عليه 1/0 يوم السبت ضمن فعاليات المرحلة الرابعة من المسابقة.
 
ووجه أشبيلية صفعة قوية للريال الذي تجمد رصيده عند أربع نقاط فقط من أول أربع مباريات في رحلة الدفاع عن لقبه بالبطولة ليتسع الفارق الذي يفصله عن منافسه التقليدي العنيد برشلونة متصدر جدول المسابقة إلى ثماني نقاط قبل ثلاثة أسابيع من المواجهة المرتقبة بينهما في أول لقاءات الكلاسيكو بالدوري الإسباني هذا الموسم والثاني بينهما هذا الموسم بعد المواجهة بينهما في كأس السوبر الإسباني الشهر الماضي.
 
عانى الريال، على استاد "رامون سانشيز بيزخوان" في أشبيلية، الأمرين في مواجهة أشبيلية الذي حقق أمس فوزه الثاني في المسابقة هذا الموسم، والأول في آخر ثلاث مباريات خاضها في المسابقة.
 
وسجل الألماني بيوتر تروشوفسكي الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة الثانية وفشل الريال في تعديل النتيجة على مدار الشوطين ليتجمد رصيده
 
عند أربع نقاط في المركز العاشر بجدول المسابقة.
 
ورفع أشبيلية رصيده إلى ثماني نقاط تقدم بها للمركز الثالث بفارق أربع نقاط خلف برشلونة المتصدر.
 
وعاند الحظ ريال مدريد في العديد من الفرص التي سنحت له على مدار الشوطين وكانت إحداها من تسديدة ارتدت من القائم بينما شكلت هجمات أشبيلية خطورة فائقة أيضا لكنها افتقدت للنهاية الدقيقة ليهدر الفريق فرصة تحقيق فوز أكبر على الريال.
 
وهذه هي المباراة الأولى التي يخوضها الريال بعد أسبوعين من تصريحات نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو المثيرة للجدل والتي أكد فيها شعوره بالحزن.
 
ويبدو أن الهزيمة في لقاء أمس ستعمق أحزان رونالدو الذي فشل في قيادة فريقه للفوز في ثلاث من أربع مباريات خاضها في الدوري الإسباني هذا الموسم.

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة